العودة إلى موقع برمج

القواعد الارشادية

#1

1. ابحث قبل نشر موضوعك:
ألقي نظرة على الموضوعات المثبتة قبل نشر أي استفسار، في الغالب تم الرد على معظم الاستفسارات الرئيسية على الموضوعات المثبتة.
كما يمكنك البحث من خلال خانة البحث في الصفحة الرئيسية للمنتدى على المحتويات التي تود الاستفسار او الكتابة عنها أولا من أجل عدم تكرار الموضوعات.

2. لا تقم بنشر الموضوعات المتكررة:
الرجاء عدم كتابة التعليقات أكثر من مرة سواء على نفس المقال أو على الموضوعات المختلفة،الرجاء ايضا عدم كتابة نفس المقال بنفس المحتوى أكثر من مرة في نفس القسم أو أقسام مختلفة، لا يستحب كتابة ردود غير مرتبطة بالمقال الرئيسي. كل ما سبق من التعليمات هي من قوانين المنتدى. في حالة المخالفة سوف يتم تحذير المستخدم للتعديل على المحتوى في حالة عدم التعديل في المهلة المحددة سوف يتم حذف المقالة أو التعليق.

3. لا للموضوعات الإباحية والعنصرية والألفاظ الخارجة:
من أجل الحفاظ على بيئة المنتدي سيتم اتخاذ إجراء صارم تجاه أي شخص قام بنشر اي من الموضوعات الإباحية أو العنصرية أو الألفاظ الخارجة. أو صدر منه تعليق قد يسبب الضيق قارئه

4.لا تقم بنشر الردود غير المتعلقة بالموضوع:
الردود غير المتعلقة بالموضوع قد تسبب في تشتت المستخدمين والمشرفين، لذلك سيتم حذفها وارسال تحذير إلى صاحب التعليق لعدم تكرار الأمر.

5. قم بكتابة عنوان مقالة ملائم لمحتواها:
عنوان المقال يجب أن يوفر انطباع واضح عن موضوع المقال. لذلك كتابة عنوان ملائم من شأنه لفت الانتباه إلى مقالتك ،لتحصل على تعليقات ومشاهدات أكثر على مقالتك.

6. قم بإضافة محتوى كافي:
لا يسمح بنشر الموضوعات ذات السطر الواحد في هذا القسم، يجب عليك كتابة فقط الموضوعات التي تحتوي على معلومات ذات قيمة او الاسئلة الواضحة ويفضل ارفاق شرح شامل وصور ان امكن حتى يتم الرد عليك من خلال الآخرين ويكون الرد واضح.

7. لا للاعلانات ومحاولات البيع:
أي شكل من الاعلانات او المبيعات ممنوع داخل المنتدي، مثل روابط الشراء لأي من المواقع أو المنتجات سوف يتم الحذف مباشرة.

8.لا تقم بنشر أخبار مسربة:
الموضوعات التي تحتوي على روابط خارجية لملفات رسمية (تحديثات او سوفت وير كامل) سيتم اعتبارها ضمن التسريبات وسوف يتم التعامل معها بجدية، وفقا لذلك سيتم حظر المستخدم إذا قام بنشر تسريب ملفات سوفت وير رسمي.

2 Likes
أُدرج #4
ثُبت #5
أغلق #6
أُزال تثبيته #7
ثُبّته عموميا #8
أُزال تثبيته #9
ثُبت #10